طريقة التسجيل و القبول في شركة AdBlueMedia

 في هذا المقال، سأشرح لك كيفية التسجيل بشكل صحيح والحصول على قبول في Adbluemedia في أقل من 24 ساعة والحصول على مكافأة مجانية بقيمة 5 دولارات في حسابك. كل ما عليك هو قراءة التدوينة كاملة وتذكر مشاركتها مع أصدقائك ليستفيد منها الجميع. لا تزال هذه أفضل طريقة مضمونة للقبول في Adbluemedia.

طريقة التسجيل و القبول في شركة AdBlueMedia

طريقة التسجيل و القبول في شركة AdBlueMedia

في الوقت الحالي هناك اهتمام متزايد بمجال ربح المال من الانترنت والعمل على الانترنت بشكل عام، حيث يعتبر هذا من أهم المجالات المشتركة بين الناس. ربح المال من الانترنت بدون رأس مال يعتبر من المجالات الكبيرة جدا التي يهتم بها حاليا الكثير من الشباب والمبتدئين في هذا المجال حيث يعتمد الكثير من الناس على تحقيق الربح من الانترنت لكسب دخل إضافي. 

إذا كنت قد تقدمت بالفعل بطلب للانضمام إلى الشركة ولم يتم قبول طلبك، فإن أول ما عليك فعله هو مسح ملفات تعريف الارتباط الموجودة على جهازك أو تغيير المتصفح الخاص بك، ولكن من الأفضل مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ثم التسجيل في متصفح جديد . .

لا تستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته من قبل. أفضل رهان لك هو إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد والاشتراك فيه.

طريقة التسجيل و القبول في شركة AdBlueMedia

والآن لندخل في صلب الموضوع هناك عدة عوامل من شأنها أن تجعل Adbluemedia تقبل انضمامك إلى الشركة ومن هذه العوامل أنه يجب عليك التسجيل عن طريق رابط افلييت للشخص الذي استفاد من الشركة (سأضع لك الرابط )، وهذا يعني أن هذا الشخص موثوق به من قبل الشركة. لقد كان هو الذي أرسلك إلى الشركة وأنك أيضًا جاد في العمل مثله. سأشرح لك هنا كيفية التسجيل في Adbluemedia والحصول على القبول في أقل من 24 ساعة.

طريقة التسجيل في شركة AdBlueMedia


كل ما عليك فعله هو اتباع الرابط أدناه والتسجيل باستخدام الطريقة الموضحة أدناه (يجب عليك التسجيل باستخدام الرابط التالي وإلا فلن يتم قبول طلبك)



بعد الضغط على الزر وتسجيل الدخول إلى الموقع ستظهر أمامك صفحة التسجيل بهذا الشكل، والآن سأشرح لك كيفية ملئ البيانات بشكل صحيح.



1- في الخانة الأولى تقوم بإدخال إسمك الأول وهو الإسم الشخصي
2- في الخانة الثانية تقوم بإدخال الإسم العائلي
3- في الخانة الثالتة تقوم بإختيار اسم مستخدم
4- في الخانة الرابعه تقوم بإختيار كلمة السر الخاصة بحسابك
5- في الخانة الخامسه تعيد كتابة كلمة السر
6- في الخانة السادسه يجب عليك إدخال الإيميل الخاص بك ويجب أن يكون شغال لأنك ستتوصل فيه برسالة تأكيد الإيميل وأيضا رسالة عند قبول إنضمامك
7 - في الخانة السابعه اختراسم الدولة التي تعيش بها
8- في الخانة الثامنه تقوم بإدخال العنوان الخاص بك مثل عنوان المنزل ويفضل أن تذكر أرقام مثل رقم المنزل ..
9- في الخانة التاسعه تقوم بإدخال إسم ولايتك أو إسم المنطقة أو البلدية




10- في الخانة العاشرة تقوم بإدخال إسم المدينة التي يسكن فيها
11- ستقوم بإدخال الرمز البريدي الخاص بك إدا لم تكن تعرفة فقط إبحت في جوجل بإسم منطقتك وبجانبها الرمز البريدي , مثال (Casablanca zipcode)
12- في هذه الخانع يقول لك كيف عرفت شركة AdBlueMedia : اكتب له Youtube
13- قم بوضع اي رابط موقع خاص بالالعاب
14 - مصدر الزيارات قل له ان لديك جروبات على الفيسبوك و قنوات يويتوب وكذالك تستعمل الترويج المدفوع
15 - اشم الشركات التي عملت معاها سابقا : OGAds .. TaPmob .. impact .. lospollos...

بهذه الطريقة البسيطة، ستزيد احتمالية قبول طلبك بنسبة كبيرة تصل إلى 100%. سيتم الرد على طلبك خلال ساعتين تقريبًا، بحد أقصى 24 ساعة. بعد ذلك ستصلك رسالة القبول كما في الصورة (الصورة من حسابي الذي تم قبوله بنفس الإستراتيجية):



تعليقات