طريقة التسجيل و القبول في شركة OGAds

 تعتبر شركة OGAds من أقوى شركات الربح عبر الإنترنت في الوقت الحاضر، لكن مشكلة الشركة الوحيدة التي يواجهها الكثير من الأشخاص هي التسجيل والقبول في موقع OGAds.

طريقة التسجيل و القبول في شركة OGAds

طريقة التسجيل و القبول في شركة OGAds

موقع OGAds هو شركة إعلانات ضخمة تقدم مجموعة من أشكال الإعلانات تسمى حجب المحتوى أو حجب المحتوى أو صفحات الهبوط أو العروض. ربما تكون قد صادفت هذه الأنواع من الإعلانات في وقت ما، ولكنك لم تكن تعلم أن العديد من الأشخاص يكسبون مئات الدولارات من هذه الصفحات والإعلانات التي تعرضها لك، على سبيل المثال، الصفحات التي تطلب منك إدخال رقم هاتفك من أجل الفوز ثم إجبارك على المشاركة في لعبة أو تطبيق، وبذلك يحصل صاحب الإعلان على جزء من الربح، وتحصل الشركة على جزء آخر من الربح.

التسجيل والقبول في شركة OGAds

تعتمد نسبة القبول في شركة اوجي ادس على رابط الاحالة الذي سوف تتقدم للتسجيل منه فيجب ان تقوم بطلب التسجيل من رابط احالة قم حقق ارباح من الشركة وفي هذه المقال سوف ادرج لكم رابط احالة قوي و مقبول بنسبة كبيرة في التسجيل

رابط التسجيل في شركة OGAds

ملف التسجيل في شركة OGAds

خطوات التسجيل والحصول على القبول في الشركة بسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية وسيتم قبولك بسهولة في الشركة خلال ساعات قليلة.

طريقة التسجيل و القبول في شركة OGAds


الخطوة الأولي :

  1. تقوم بوضع اسم مستخدم مثل : shawky360
  2. تضع ايميل لم تسجل به من قبل outlook/gmail
  3. تكتب كلمة السر
  4. تعيد كتابة كلمة السر
  5. تضغط علي التالي



الخطوة الثانية :

هذه الخطوة بسيطة للغاية وسيطلب منك هنا تقديم بياناتك الحقيقية مثل الاسم والعنوان.


الخطوة الثالثة :

  1. يسألك كيف سمعت عن الشركة (كيف التقيت بنا).
  2. يسألك عن المدة التي قضيتها في مجال CPA.
  3. يسألك عن أرباحك من شركات CPA.
  4. إدراج الشبكات التي ترسل حركة المرور إليها
  5. سيُطلب منك إدخال أسماء الشركات التي عملت بها، على سبيل المثال (Cpabuild; Adbluemedia , Cpagrip , Cpalead , Maxbounty).
  6. ما مصادر الزيارات التي تستخدمها للترويج العروض
  7. قم بإدراج صفحات الهبوط التي تعمل بها
  8. قم بادراج اسم المستخدم الخاص بك في سكايب او تيليجرام


الخطوة الاخيرة :

الخطوة الأخيرة بسيطة للغاية: أنت توافق على الشروط، وتحقق من رمز التحقق وانقر على "إرسال". وفي حالة وجود أي خطأ في البيانات ستجده بالأعلى. أنت تقوم بحلها وإذا لم يكن هناك خطأ، ستظهر رسالة خضراء تشير إلى أن بياناتك قيد المعالجة وستشاهدنا نرد عليك في أسرع وقت ممكن خلال 12 ساعة عمل.


يعتبر موقع OGAds حاليا من أشهر مواقع ربح CPA العالمية وخاصة في الوطن العربي. سبب شهرة هذه الشركة هو أنها تربح مبالغ مالية كبيرة من بعض الخدمات الشهيرة وإعلانات أخرى باستخدام خدمات CPA.

تعليقات