أفضل بديل لجوجل أدسنس لعام 2024

بعد التحديثات المستمرة لبرنامج جوجل ادسنس أصبح من الصعب قبول المواقع الجديدة لذلك سوف نقوم بشرح البديل الأفضل لـ Google AdSense وبناء على التجربة فهذه الشركة تعتبر أفضل بديل لجوجل ادسنس في عام 2024 حيث أنها تقدم عوائد التكلفة لكل ألف ظهور للإعلانات التي تصل قيمتها إلى 7 دولارات وما فوق.

أفضل بديل لجوجل أدسنس لعام 2024

أفضل بديل لجوجل أدسنس 


مرحبا بكم في مدونة انفو للمعلوميات اليوم موضوع يبحث عنه العديد من المدونين الذين تم رفضهم من جوجل ادسنس وهو أفضل بديل لـ Google AdSense لربح المال من مدونات بلوجر او مواقع الووردبريس. قد يبدو برنامج جوجل ادسنس موجودًا في كل مكان، فهو خيار طبيعي لكسب المال من خلال الإعلانات المستضافة على مدونتك، ولكن هذا ليس هو الخيار الوحيد حقًا. حيث في هذه المقالة سوف أشارككم أفضل بديل لشركة Google AdSense ذالك عن تجربة وسوف يساعدكم على كسب المال والحصول على عوائد جيدة من موقعكم الإلكتروني.
اما اليوم سوف اشارك معك افضل موقع او شركة تعتير بديل حقيق لادسنس ومنافسة لجوجل ادسنس حيث تقدم لكم عائد جيد ومحترم للربح من مدونتك او موفعك.

أفضل شركة بديلة لجوجل أدسنس لعام 2024


على الرغم من فوائد ومميزات إعلانات جوجل إلا أن بعض السلبيات أجبرت العديد من أصحاب المدونات على البحث عن بدائل AdSense الموثوقة التي يمكنهم من خلالها زيادة أرباحهم.

أحد المواقع التي ظهرت على الساحة واستطاعت أن تكتسب شعبية بين بدائل AdSense هو موقع Monetag  حيث أنه يمتلك مجموعة من الميزات الرائعة التي يبحث عنها الكثيرون.

ومن خلال تجربتي الخاصة، تمكنت من ربح أكثر من 10 ألف دولار على الموقع خلال فترة زمنية قصيرة باستخدام افضب بدسل لادسنس وعن تجربة وهي شركة مونيتاج

أفضل بديل لجوجل أدسنس لعام 2024

تأسست في عام 2011، وتم تغيير اسمها في أواخر عام 2022 إلى Monetag وهي تقدم إعلانات مصورة ومحلية ومرئية ومتوازية. مع 8 سنوات من الخبرة والعمل مع أكثر من 150 ألف ناشر، تدعي PropellerAds أنها تقدم أفضل أسعار التكلفة لكل ألف ظهور في السوق.

قامت Monetag بتطوير خوارزميات داخلية تسمح لها بمطابقة المستخدمين والمعلنين بشكل أفضل. بالإضافة إلى كونها شبكة إعلانية للناشرين، تعد Monetag أيضًا منصة للخدمة الذاتية للمعلنين حيث يمكنهم إنشاء حملاتهم الإعلانية وتطويرها.

مميزات شركة Monetag :

  1. توفر لك طرق دعم متنوعة.
  2. إمكانية إضافة قائمة الإحصائيات المرئية عن أرباح الموقع.
  3. إمكانية تسجيل حساب ابتداء من زيارة واحدة.
  4. يوفر الإعلاني أنواعًا مختلفة من الإعلانات لإرضاء المستخدمين.
  5. إمكانية سحب الأرباح أسبوعياً أو شهرياً بسهولة حيث يتم إرسالها إليك دون الحاجة لطلبها.
  6. تقدم الإعلانية أسعارًا جيدة
  7. يدفع لك  بمجرد ظهور الإعلان.
  8. إمكانية إضافة عدة أنواع من الإعلانات لموقع واحد.

الحد الأدنى لدفع الأرباح وطرق السحب :

قامت الشركة مؤخرًا بتحديث شروط الدفع الخاصة بها. في هذا التحديث الجديد تم تخفيض الحد الأدنى لدفع الربح من 100 إلى 5 دولار أمريكي عبر العديد من طرق الدفع المشهورة مثل (PayPal و Payoneer و WebMoney و Skrill والتحويل البنكي للمبالغ الأكبر) ويتم إضافة ربح الناشر من خلال نظام آلي.

طريقة التسجيل في Monetag

التسجيل مجاني و Monetag مفتوح لجميع الناشرين. ومع ذلك، إذا تبين أن الموقع يحتوي على زيارات غير صالحة و/أو محتوى للبالغين، فسيتم منع الناشر من استخدام الخدمات.

بالطبع، هناك العديد من بدائل Google AdSense المتاحة، ولكن Monetag يتميز بميزاته الفريدة وأدائه الممتاز. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الأرباح من موقعك وتنويع أنواع الإعلانات، فإن Monetag هو الخيار الأمثل لك.


في النهاية، يعتمد الاختيار بين Monetag وجوجل ادسنس على احتياجاتك الفردية وأهداف موقعك. ولكن من الواضح أن Monetag يقدم فرصة عظيمة لتحقيق الدخل من الإعلانات وتنويعها بطريقة بسيطة وفعالة.
تعليقات