الحصول على حساب Canva Pro مدفوع بشكل مجانًا مدي الحياه

 كانفا هي عبارة عن منصة تُستخدم لإنشاء التصميمات والعروض التقديمية والملصقات والمستندات ومختلف المحتويات المرئية الأخرى في صناعة التصميم الجرافيكي، تعد Canva إحدى الخدمات الأكثر شعبية لإنشاء محتوى مرئي لوسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب.

الحصول على حساب Canva Pro مدفوع بشكل مجانًا مدي الحياه
 حساب Canva Pro مدفوع بشكل مجانًا مدي الحياه 

توفر لك منصة كانفا فرصة الوصول إلى جميع الميزات الأساسية تقريبًا مجانًا، ولكن هناك قيود تفرضها المنصة على الحسابات المجانية، بالإضافة إلى بعض الميزات المتوفرة فقط في خطة Canva Pro المدفوعة. لذا، قد ترغب في الوصول إلى ميزة أو محتوى معين في Canva لا يتوفر إلا في خطة كانفا المدفوعة. في هذا الموضوع سنشرح كيفية الحصول على اشتراك Canva Pro بالمجان.

كيفية الحصول على حساب كانفا برو مدفوع مجانا مدي الحياة

تمنحك منصة كانفا وصولاً مجانيًا إلى جميع الميزات الأساسية تقريبًا، ولكنها تضع قيودًا على الحسابات المجانية، باستثناء بعض الميزات المتوفرة فقط في خطة Canva Pro المدفوعة.

ولذلك، قد ترغب في الوصول إلى ميزات أو محتوى معين في Canva لا يتوفر إلا مع خطة Premium. سأشرح في هذه التدوينة كيفية الحصول على اشتراك مجاني في Canva Pro.

يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من القوالب والملصقات والإطارات والأصوات ومقاطع الفيديو الاحترافية. كما يمكنك أيضًا الحصول على سعة تخزينية سحابية مجانية تبلغ 100 جيجابايت لتخزين مشاريعك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

ماهي منصة كانفا ؟

كانفا هي أداة للتصميم والنشر عبر الإنترنت تهدف إلى تمكين الأشخاص حول العالم من تصميم ونشر أي شيء في أي مكان. تتيح لك منصة Canva إنشاء وتصميم مجموعة متنوعة من الأشياء، مثل الصور لمواقع التواصل الاجتماعي، والصور للإعلانات المدعومة، وإنشاء الدعوات والبطاقات. والشعارات. تحتوي كانفا برو على قوالب جاهزة. مصممة بشكل احترافي لتسهيل عملية التصميم. 

مميزات الاشتراك في منصة كانفا برو :

عند الحصول على حساب او اشتراك في منصة كانفا برو سوف تتمتع بالعديد من المزايا و من اهمها :

  1. يوفر الأشكال والرسوم البيانية والرسوم التوضيحية والأيقونات وأكثر من ذلك.
  2.  العديد من الخطوط المختلفة لتخصيص العناصر الخاصة بك، بالإضافة إلى تنسيقات نصية محددة مسبقًا.
  3. الوصول إلى صور متعددة، توفر الأداة أيضًا مرشحات تحرير مخصصة.
  4. آلاف الصور المجانية والمدفوعة.
  5. القدرة على إنشاء مشروع ومشاركته مع الآخرين.
  6. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الآلاف من خيارات الصور المجانية من كلتا الخدمتين.

بشكل عام، يوفر اشتراك Canva Pro للمستخدمين تجربة تصميم شاملة ومفيدة بميزاته الغنية والمستمرة التي تتيح لهم إنشاء تصميمات احترافية بسرعة وسهولة.

الحصول على حساب Canva Pro مدفوع بشكل مجاني مدي الحياه 


يعد Canva Pro أحد أدوات التصميم الأكثر شعبية. أنشئ تصميمات احترافية وشاركها مع Canva. وفي هذه المقالة سنشارك معك رابطًا لدعوة فريق Canva Pro Edu مجانًا. يمكن للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة خطة Canva المدفوعة استخدام رابط الدعوة للانضمام إلى فريق Canva الاحترافي والحصول على حساب مجاني.

سنشاركك هنا روابط مجانية لدعوة فريق Canva pro Edu. رابط الدعوة هذا هو رابط إلى حساب Canva الخاص بك. من خلال الانضمام إلى هذا الحساب ، يمكنك الحصول على جميع المزايا المميزة مجانًا.

الآن دعنا نشرح كيف يمكنك الانضمام إلى فريق Canva Pro مجانًا باستخدام رابط الدعوة لفتح جميع الميزات المميزة.

قم بالتسجيل أو إنشاء حساب جديد باستخدام رابط دعوة فريق Canva pro Edu أدناه. ستتلقى تلقائيًا دعوة مدفوعة. إذا قمت بالفعل بإنشاء حساب Canva من قبل، فلن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد. ما عليك سوى فتح رابط الانضمام، وستقبل تلقائيًا في Canva المدفوع وسيتم فتح حساب كانفا برو مجانا.

رابط دعوة فريق Canva Pro | تحديث يومي

لذلك، كما نحاول دائمًا أن نقدم لك جميع الطرق للاستمتاع بالميزات المدفوعة مجانًا، لذلك ندعوك في Canva Pro للانضمام إلى التطبيق والحصول على ميزات مذهلة مجانًا.



لا تحتاج إلى دراسة مئات الساعات لتصبح جيدًا في التصميم. ولكن مثل معظم الأشياء في الحياة، فإن الممارسة ستجعلك أفضل، لذلك لا تثبط عزيمتك إذا لم يكن تصميمك الأول مثاليًا. وبدلاً من ذلك، استمر في التدرب على استخدام Canva وستتمكن من إنشاء محتوى رائع في وقت قصير جدًا.

تعليقات