طريقة الحصول على استضافة مجانية ودومين مجاني 2024

أعلم أنك تريد إنشاء موقع الويب الخاص بك أو مدونتك الجديدة، ولكنك تريد توفير أكبر قدر ممكن من تكاليفك، خاصة الأشياء التي لها بدائل مجانية، مثل الحصول على استضافة مجانية بدلاً من المدفوعة، ولهذا أنت هنا!

سنتناول في هذا المقال أفضل شركة تقدم لك استضافة مجانية التي يمكنك الاستعانة بها لاستضافة موقعك الإلكتروني، وفي نهاية المقال سنقدم لك مجموعة من البدائل للاستضافة الاحترافية شبه المجانية في حالة رغبتك في إعطاء موقع الويب الخاص بك بداية جيدة منذ لحظة ظهوره.

طريقة الحصول على استضافة مجانية ودومين مجاني 2023

طريقة الحصول على استضافة مجانية ودومين مجاني

في هذه الشرح من كيفية الحصول على استضافة و دومين مجاني ، سأوضح لك كيفية الحصول على نطاق .com مجاني ويمكنك بسهولة كسب المال عبر الإنترنت.

هل تبحث عن أفضل استضافة مجانية لمشروعك على الإنترنت؟ في كثير من الأحيان يمكنك الاستغناء عن شراء استضافة مدفوعة واستخدام استضافة مجانية! لكننا لا ننصحك بالاعتماد عليه نظرا لوجود العديد من العوائق، وبعد تجربة العديد من شركات الاستضافة المجانية لفترة طويلة، قمنا بإعداد أفضل موقع استضافة الويب المجانية في الوقت الحالي. إلى جانب البدائل الأرخص والأقوى.

كما أن هناك من يطلب الاستضافة المجانية من أجل تطبيق معرفته بالبرمجة والتصميم الإلكتروني على مواقع الويب باستضافة حقيقية وليس بخادم محلي داخلي، ويعود سبب البحث عن مثل هذه الاستضافة أيضًا إلى عدم الرغبة في إنفاق الأموال المستحقة لعدم وجود خبرة سابقة وقلة خبرة، وأيضاً لا يملك الشخص المال الكافي، ولا توجد طريقة لدفع ثمن الاستضافة.

بل سيكون عليك دفع مبالغ أخرى إذا كنت ترغب في الاستعانة بشركة أو شخص لبرمجة وتصميم موقع الويب الخاص بك [برمجة مخصصة]، أما إذا كنت تفكر في استخدام نظام إدارة محتوى مثل WordPress أو Drupal وغيرهم .

احصل على استضافة مجانية ودومين مجاني

كما ذكرنا من قبل فكرة استخدام الاستضافة المجانية، فإن هذا النوع من الاستضافة مفيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعلم وتجربة أشياء جديدة على مواقع الويب، مثل تجربة لوحة التحكم أو تعلم كيفية إنشاء المقالات، أو الحصول على تدريب على موضوع محدد. برنامج إدارة المحتوى، الخ.

ما هي افضل استضافة مجانية؟

أفضل استضافة مجانية هي التي توفر لك بعض الميزات التي ستساعدك على إنشاء موقع الويب الخاص بك بسهولة.

في رأيي، هناك بعض الميزات التي يجب عليك التأكد منها قبل الاشتراك في الاستضافة المجانية، وإلا قد تشعر بالملل وتضيع وقتك مع شركة سيئة.

أهم هذه المميزات :
  1. سعة الذاكرة لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  2. مساحة نقل بيانات لا تقل عن 5 جيجابايت شهريًا.
  3. لا إعلانات مزعجة إلزامية.
  4. توافر قاعدة بيانات.
  5. مجال مجاني.

افضل هوست مجانى 2024

افضل هوست مجانى 2024
تعد استصافة فري دوميني واحدة من أفضل شركات الاستضافة المجانية التي تقدم خدماتها لشريحة كبيرة من مستخدمي الإنترنت.

أعتقد أن هذه بلا شك أفضل استضافة مجانية في آخر 3 سنوات لأنها مجانية تمامًا. حيث أن Freedomaini توفر استضافة مجانية مع العديد من المميزات التي نادرًا ما تجدها في أي استضافة مجانية أخرى فتوفر لك دومين مدفوغ بشكل مجاني مثل دومين دوت كوم و دومين دوت نات وغيرهم من الدزمينات المميرز الاخرى.

مميزات الاستضافة المجانية من FreeDomaini

توفر الاستضافة العديد من المميزات في الحساب المجاني أهمها :
  1. استضافة مجانية سريعة مقارنة بخدمات الاستضافة المجانية الأخرى.
  2. استقرار بنسبة 99% مقارنة بالشركات الأخرى.
  3. مساحة تخزين غير محدودة.
  4. لا يوجد إعلان قسري.
  5. استضافة أي نوع من النطاق.
كانت هذه بعض المميزات التي ستحصل عليها عند التسجيل في شركة FreeDomaini  والحصول على استضافة مجانية.

افضل استضافة مدفوعة احترافية 2024

موقع : Namecheap هي شركة أمريكية تقدم خدمات تسجيل النطاق واستضافة المواقع. إذا كنت تبحث عن استضافة ويب لموقعك الإلكتروني وتريد استضافة رخيصة وفي نفس الوقت تقدم خدمة ممتازة فإن اختيارك لـ Namecheap سيكون مثاليًا حيث تعتبر أفضل وأرخص استضافة لإنشاء موقع WordPress بشكل عام في العالم . 

توفر استضافة نيم شيب العديد من الخدمات، وقد زادت قيمتها ودخلت فئة أفضل شركات الاستضافة العالمية حيث تقدم خدماتها إلى 2 مليون عميل وتدير أكثر من تسعة ملايين نطاق. توفر شركة Namecheap دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة يوميًا وتضمن لك استعادة أموالك خلال 14 يومًا.

أما بالنسبة لأسعار الاستضافة فهي جيدة مقارنة بشركات الاستضافة الأخرى ولهذا السبب أود شرح شراء استضافة نيم شيب. كما يمكنك التسجيل من خلال الرابط الخاص بنا والحصول على خصم لكل عملية شراء سواء كان شراء دومين او استصافة وغيرهم من المميزات الاخرى الموجودة على شركة نيم شيب


يمكنك التسجيل في شركة نيم شيب والحصول على العديد من أكواد خصم  على الدومين والأستضافة وشهادات أمان SSl وغيرها من منتجات نيم شيب التى قد تصل الى 98%.

تعليقات